شخص
طفل
رضيع
رمز العرض الترويجي
 
حجز
 
 
 
حجز

وسط مدينة أنطاليا
اكتشاف الآن ...

انتقل إلى استكشاف.

ريكسوس صن غيت مؤسسة على مساحة ٢٥٠ الف متر مربع في بلدة بيلديبي في أنطاليا و تقدم عطلة تفوق العجائب السبعة. تقوم ريكسوس صن غيت بالجمع بين زرقة البحر المتوسط الساحرة و خضرة جبال طوروس الشامخة لتعطي الشخص راحة نفسية مع خدمات لا مثيل لها. يبعد الفندق ٥٠ كم عن مطار أنطاليا، 25 كم عن مركز مدينة أنطاليا. هناك العديد من المواقع الغنية بقيمتها الثقافية في منطقة بيلديبي التي يتواجد فيها الفندق حيث يمكن لضيوفنا الخروج برحلة لإستكشاف الإرث الحضاري و التاريخي للمنطقة. يمكنكم القيام برحلة الى اطلال العديد من المدن القديمة او استكشاف الخلجان التي لم تفتح العين عليها بعد، كما سيمكنكم تذوق أشهى الفطائر المعمولة على الصاج على الطريقة المنزلية خلال رحلتكم من على أطراف الطريق او الاستمتاع بوجبة سمك طازج في مطعم على الساحل. ريكسوس صن غيت من الفنادق التي لا مثيل لها من بين فنادق منطقة كمر من حيث الراحة التي يوفرها و الامكانيات التي يتيحها لزيارة المواقع السياحية و التاريخية من حوله.

مغارة بيلديبي

تقع مغارة بيلديبي بالقرب من أوباكوي، تم اكتشاف العديد من الأدوات التي استعملها الانسان القديم في هذه المغارة. ان هذه المغارة تجعلكم تعيشون التاريخ في قلبها بسبب طبيعتها و جوها الساحر. المغارة مغطاة بأشجار الصنوبر من حولها و تعتبر محمية أثرية.

مدينة فاسيليس التاريخية

مدينة فاسيليس التاريخية

يقوم ريكسوس صن غيت بجعل هواة و عشاق التاريخ يعيشون الدفء المنزلي بينما يستكشفون أطلال المدينة التاريخية في بيلديبي. المسرح التاريخي، قناطر المياه، الآغورا و الحمامات تسحر زائريها بروعتها. بعد استكشافكم لفاسيليس سيكون بغمكانكم الاستراحة بأسرة ناعمة لراحة لا مثيل لها بعد الانتعاش في مياه البحر.

منحدرات جونيوك

منحدرات جونيوك

منحدرات جونيوك و بطبيعتها الخلابة تعتبر من المناطق الواجب زيارتها خلال عطلتكم في أنطاليا. في هذا المنحدر الرائع سوف تلتقون بشلالات مدهشة و طبيعة فريدة كما سيكون بإمكانكم المشي في واحد من أجمل المماشي العالمية ألا و هو طريق ليكا الذي يشكل المنحدر القسم الأكبر منه.

مدينة بيرجه التاريخية

مدينة بيرجه التاريخية

تحمل مدينة بيرجه التاريخيةي آثار الحضاريتين الهلسينتيكية و الرومانية و هي مشهورة بمسرحها التاريخي، الملعب، الحمام، النكروبلو و الآغورا، انها متحف في الهواء الطلق. اذا كنتم ترغبون بتتبع التاريخ اثناء استمتاعكم بعطلتكم في كمر فيجب عليكم وضع هذا الموقع على رأس قائمة الاماكن التتي يتوجب زيارتها، عليكم زيارة مدينة بيرجه التاريخية.

أوليمبوس

أوليمبوس

اوليمبوس من اهم مدن الموانئ في عهد ليكيا التاريخية، انها المكان الذي يقصده الراغبون بعيش الطبيعة و البحر في آن معاً. اوليمبوس مليئة بالعناصر التي تعود لآلهة القدماء التي يعود تاريخها الى 300 قبل الميلاد، انها المدينة التي كانت و لا تزال موقعاً دارت و تدور الحكايا و الاساطير حولها. النار الغير منطفأة و وجودها على نقطة الصفر من البحر مشهورة بسلاحف الكاريتا كاريتا، اوليمبوس تنادي كل هواة الطبيعة.

كاش

كاش

ريكسوس صن غيت يعطي فرصة للإقامة براحة تامة و القيام بإستكشاف المناطق الرائعة في كمر بسبب قربها من العدد منها مما سيجعل عطلتكم في كمر تامة و كاملة. ان كاش من اهم المناطق في المحيط، انها المدينة التي كانت درعاً لمملكة ليكيا و تتميز برمالها الذهبية و بحرها التركوازي و مشهورة بشاطئ باتارا و كابوتاش ، يجب ان تزوروا هذه المنطقة خلال عطلتكم في أنطاليا.

 

الساحات من وسط مدينة أنطاليا

  • Rixos Sungate
  • Rixos Sungate
  • Rixos Sungate
  • Rixos Sungate
  • Rixos Sungate
 
Yükleniyor